-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

">

الاستروكس مخدر الشيطان !



    الاستروكس مخدر الشيطان !




    الاستروكس ! مخدر الشيطان


    علاج ادمان الاستروكس DMT


    يعتبير ادمان الاستروكس مثله كأي ادمان يحتاج الي الصبر والمثابرة  والعزيمة  لكي تتخلص منه  وتتجنب عواقبه الشديدة , وهنا من الافضل ان تستشير  طبيب متخصص او مصحة لعلاج  متخصصة في علاج الاستروكس حتي يتم شفاؤك نهائيا باذن الله  وعدم التكاسل في العلاج والانخراط فيه تمام وتفادي حدوث انتكاسات العلاج .
    كما يجب عليك  عدم الامتناع عنها فجأة  فهو  كمثل باقي الادمان سوف تعاني منه ولن تستطيع التوقف عنه ولكن يحدث باذن الله خطوة خطوة كما سنشرح فيما ياتي .
    و اتضح ان مدة العلاج من ادمان الاستروكس حوالي  شهر  او يزيد أو يقل  علي حسب كمية التعاطي وعمر المتعاطي والاهم من كل ذلك اصراره علي التعافي    فتعالي معنا نسرد لكم مدي خطورة هذا النوع من الادمان " الاستروكس " .


    هناك علامة استفهام كبيرة حولي  الاستروكس

     يعد  الاستروكس من اخطر انور المخدرات المنتشرة حديثة  في عصرنا الحالي وبكثرة بين فئات المجتمع حيث انه من اقوي انواع المخدرات فهو يحتوي علي مواد كيميائية شديدة مثل الاتروبين والهيوسين والهيوسيامين  وتعمل تلك المواد الكميائية علي تخدير وهلاك  الجهاز العصبي لمدمن الاستروكس كما  انه يعتبر من اخطر انواع المخدرات التي تهدد حياة الانسان فتؤدي الي تدمير عقل المتعاطي و جسم المتعاطي تماماً .
    كما صنفت الدراسات  هذا النوع من المخدر من ضمن المخدرات الاصطناعية  التي يتم تصنيعها بمهارة عالية كالترامادول   ويباع الاستروكس في اكياس حجمها صغيرة وذلك بسبب ارتفاع سعره في السوق


    ما هو التركيب الكميائي للاستروكس ؟


    اثبتت  دراسة تحاليل  لمخدر الاستروكس انه يختلف تركيبه في كل مره تم تحليله  وان لا يوجد له طريقة ثابتة والذي يتضح منه ان تركيب الاستروكس الصناعي غير معروف فهو مختلف التركيب ومتغير علي كل فتره فذلك من المحتمل انه ينتج تاثير مختلف في كل مرة  بشكل كبير علي العقل والجسم المتعاطي  ولكن الارجح انه يحتوي علي مواد ضارة ومدمرة للمتعاطي  والتي تؤدي الي تدميره وهلاكه .


    لمزيد من المعلومات يمكنك متابعة موقعنا من هنا 

    أو من هنا 

    ولمتابعة قناتنا علي اليوتيوب من هنا 


    شارك المقال
    كنوز المعرفة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كنوز المعرفة .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق